وشهد حفل الختام توزيع الشهادات على المشاركين، كما تم تقديم شهادة شكر وتقدير للمدربة تقديرًا لجهودها في إنجاح البرنامج التدريبي. وحضر الحفل الأستاذ هشام الدرسي، مدير مكتب الخدمات العامة بالجامعة، إلى جانب 19 متدربًا من مختلف الكليات والإدارات بالجامعة.
وتميزت الدورة بمستوى عالٍ من التفاعل والمشاركة من قبل المتدربين، مما ساهم في تحقيق الأهداف المرجوة منها، وهي تطوير المهارات التقنية وتعزيز كفاءة الموظفين في استخدام الحاسوب وتطبيقاته الحديثة.


