مكتب التدريب يختتم دورته التدريبية في مهارات الحاسوب بمشاركة 19 متدرب

2025-05-15

اختتمت اليوم الخميس، الدورة التدريبية الخاصة بمهارات الحاسوب، التي نظمها مكتب التدريب التابع لإدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة بنغازي ، حيث استمرت فعاليات الدورة لمدة أسبوعين، وبواقع 30 ساعة تدريبية، تحت إشراف المدربة الأستاذة أسماء عبدالهادي سكران.

 

وشهد حفل الختام توزيع الشهادات على المشاركين، كما تم تقديم شهادة شكر وتقدير للمدربة تقديرًا لجهودها في إنجاح البرنامج التدريبي. وحضر الحفل الأستاذ هشام الدرسي، مدير مكتب الخدمات العامة بالجامعة، إلى جانب 19 متدربًا من مختلف الكليات والإدارات بالجامعة.

 

وتميزت الدورة بمستوى عالٍ من التفاعل والمشاركة من قبل المتدربين، مما ساهم في تحقيق الأهداف المرجوة منها، وهي تطوير المهارات التقنية وتعزيز كفاءة الموظفين في استخدام الحاسوب وتطبيقاته الحديثة.

اخبار واعلانات ذات صلة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

Share This

Share This

Share this post with your friends!