مكتب التدريب بإدارة الدراسات العليا يختتم البرنامج الأول من سلسلة الدورات التدريبية لموظفيها

2025-06-19

اختتمت اليوم الخميس فعاليات البرنامج الأول من سلسلة الدورات التدريبية المخصصة لموظفي جامعة بنغازي، والتي يشرف عليها الأستاذ محمد خليل الجهمي – مقرر مجلس الجامعة، ومكتب التدريبي بإدارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة.

 

جاءت هذه الدورة ضمن سلسلة برامج تدريبية تهدف إلى:

– تطوير كفاءات الموظفين الإدارية والفنية

– نقل الخبرات العملية المتراكمة على مدى خمسين عاماً

– تأهيل كوادر قادرة على تحمل المسؤوليات الإدارية العليا

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورات تأتي في إطار خطة شاملة لإعداد خليفة للأستاذ الجهمي الذي سيترك منصبه كمقرر لمجلس الجامعة مع نهاية شهر يونيو الجاري، حيث يتم تقييم المشاركين لاختيار العناصر المتميزة.

ومن المقرر أن تستمر السلسلة التدريبية حتى 30 يونيو 2025، وتشمل البرامج القادمة:

– دورة كتابة المراسلات الرسمية (22 يونيو)

– دورة إعداد التقارير الرسمية (23 يونيو)

– دورة نظم المحفوظات والأرشفة (25-26 يونيو)

– دورة إعداد الهياكل التنظيمية والوصف الوظيفي (29-30 يونيو)

 

يذكر أن هذه المبادرات تأتي في إطار خطة الدراسات العليا للتطوير الإداري وبناء القدرات، تماشياً مع معايير الجودة والكفاءة المؤسسية.

اخبار واعلانات ذات صلة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

Share This

Share This

Share this post with your friends!