وتخللت مراسم التسليم والاستلام مناقشة سير العمل وآليات متابعة برامج الدراسات العليا والتدريب، بما يضمن استمرارية الأداء وتطوير الخدمات الأكاديمية والتدريبية المقدمة.
كما أشادت لجنة التسليم والاستلام والحاضرون بالجهود التي بذلها الدكتور سليمان رابح خلال فترة توليه مهام الإدارة، وما قدمه من إسهامات واضحة ،
وجادة في دعم برامج الدراسات العليا وتعزيز العمل الإداري، متمنين للدكتور فاتح الطابوني التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة ومواصلة مسيرة التطوير والارتقاء بالأداء المؤسسي.


