اختتام دورة تدريبية في مهارات الحاسوب ضمن برامج مكتب التدريب

2025-10-20

في إطار تنفيذ الخطة السنوية لعمل مكتب التدريب التابع لإدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة بنغازي، اختُتمت اليوم الاثنين بقاعة التدريب التابعة للمكتب الدورة التدريبية الخاصة بـمهارات الحاسوب، التي قدّمها المهندس جميل ارحومة.

 

وشهدت الدورة تفاعلًا متميزًا من المشاركين، مما أسهم في تحقيق أهدافها بنجاح، حيث عبّروا في ختامها عن شكرهم وتقديرهم للمدرب ولإدارة مكتب التدريب على الجهود المبذولة في تنظيم وتنفيذ هذه البرامج التطويرية التي تستهدف رفع كفاءة موظفي الجامعة.

 

واختُتمت الفعاليات بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين، وتقديم شهادة شكر وتقدير للمدرب جميل ارحومة عرفانًا بعطائه وتطوعه في تقديم الدورة مجانًا لصالح موظفي الجامعة، تعزيزًا لثقافة التدريب والتطوير الذاتي داخل الجامعة

اخبار واعلانات ذات صلة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

Share This

Share This

Share this post with your friends!