وقد تقدّم الدكتور مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب د.سليمان رابح بخالص الشكر والتقدير للموظفة سمية محمد على جهودها المتواصلة طيلة العام، والتي أثمرت في إدخال جميع المستندات إلى النظام الإلكتروني، مما يسهم بشكل كبير في تسهيل سير المعاملات الإدارية اليومية وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة المؤسسية.
ويُعد نظام ليزر فيش حلاً تكنولوجياً متقدماً لحفظ وأرشفة المستندات بشكل ذكي، دون الحاجة للاعتماد على النسخ الورقية، بما يعزز الرقمنة ويساهم في بيئة عمل أكثر مرونة وفاعلية.


