اختتمت اليوم لجان توحيد لائحة الدراسات العليا بجامعة بنغازي أعمالها، بحضور مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب الدكتور سليمان رابح، ورئيس اللجنة العليا الأستاذ الدكتور سعد العبار، إلى جانب أعضاء اللجان المكلفة.
وخلال الاجتماع، الذي يأتي تتويجًا لجهود استمرت أكثر من أربعة أشهر من العمل المتواصل، تم عرض المسودة النهائية للائحة المقدمة من اللجنة العليا، ومناقشة الملاحظات والمقترحات الواردة من مختلف اللجان، ولا سيّما لجنة العلوم الطبية، تمهيدًا لإحالة النسخة النهائية إلى إدارة الدراسات العليا بالجامعة لاعتمادها.
متابعة وتصوير: فاطمة الزائدي


