تكريم مستحق من النقابة لموظفي الدراسات العليا

2021-12-16

كرّمت النقابة العامة لأعضاء هيأة التدريس بجامعة بنغازي اليوم الخميس موظفي إدارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة. التكريم ناله مستحقوه عرفانًا بتميزهم وما يبذلونه في ساعات الدوام الرسمي وخارجه وعن سعة صدورهم وحسن ترحابهم ومواصلتهم ساعات الليل بالنهار تلبية لاحتياجات أعضاء هيأة التدريس في الجامعة حبا وكرامة بإيرادهم منظومة الإيفاد الوطني. وجاء في الكلمة التي أُلقيت في حفل التكريم : “أعضاء هيأة التدريس والمعيدون بكلية الهندسة نتقدم لهم بالشكر والتقدير، وجزاهم الله عنا خير جزاء فمن لا يشكر الناس.. لا يشكر الله”

اخبار واعلانات ذات صلة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

Share This

Share This

Share this post with your friends!