تحديد موعد انطلاق منظومة الدراسات العليا بجامعة بنغازي اعتبارًا من 1 يوليو 2026

2026-06-08

عُقد صباح اليوم اجتماعٌ مهمٌ ضمّ كل من وكيل الشؤون العلمية، و الدكتور مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب ، و الأستاذ رئيس مركز المعلومات والتوثيق، وذلك لمتابعة الاستعدادات النهائية لإطلاق منظومة الدراسات العليا بالجامعة.

 

وناقش الاجتماع تحديد موعد الانطلاق الرسمي للعمل بالمنظومة اعتبارًا من الأول من يوليو 2026، إلى جانب استعراض الضوابط والشروط المنظمة لسير العمل داخل المنظومة، بما يضمن تقديم خدمات إلكترونية متكاملة وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة.

 

كما تناول الاجتماع البرامج الأكاديمية المتاحة وآليات تفعيلها عبر المنظومة، ومتابعة الجوانب الفنية والتنظيمية المرتبطة بالتشغيل، بما يسهم في تسهيل إجراءات القبول والتسجيل والمتابعة الأكاديمية لطلبة الدراسات العليا.

 

ويأتي هذا الاجتماع في سياق خطة الجامعة لتحديث بنيتها الرقمية وتطوير منظوماتها الإلكترونية، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة لطلبة الدراسات العليا والجهات ذات العلاقة، ويسهم في تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي وتحقيق أهداف الجامعة في التحول الرقمي.

اخبار واعلانات ذات صلة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

Share This

Share This

Share this post with your friends!