مراسم تسليم واستلام مهام إدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة بنغازي

2026-05-12

شهدت جامعة بنغازي مراسم تسليم واستلام مهام إدارة الدراسات العليا والتدريب، حيث جرى تسليم المهام من المدير السابق الدكتور سليمان رابح إلى المدير الجديد الدكتور فاتح الطابوني، وذلك بحضور لجنة التسليم والاستلام المكلفة بالإشراف على إجراءات التسليم وفق الأطر الإدارية والتنظيمية المعتمدة بالجامعة.

 

وتخللت مراسم التسليم والاستلام مناقشة سير العمل وآليات متابعة برامج الدراسات العليا والتدريب، بما يضمن استمرارية الأداء وتطوير الخدمات الأكاديمية والتدريبية المقدمة.

 

كما أشادت لجنة التسليم والاستلام والحاضرون بالجهود التي بذلها الدكتور سليمان رابح خلال فترة توليه مهام الإدارة، وما قدمه من إسهامات واضحة ،

وجادة في دعم برامج الدراسات العليا وتعزيز العمل الإداري، متمنين للدكتور فاتح الطابوني التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة ومواصلة مسيرة التطوير والارتقاء بالأداء المؤسسي.

اخبار واعلانات ذات صلة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

Share This

Share This

Share this post with your friends!