وضمّ الاجتماع الدكتور عبدالخالق السعيطي وكيل كلية الإعلام ، و رئيس قسم الصحافة ، الدكتور محمد الكوافي، و رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون الدكتور نزار الزبير، حيث جرى خلاله مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بتنظيم العملية الأكاديمية والبحثية.
وفي مستهل اللقاء، ثمن د. سليمان جهودهم وروح المسؤولية التي يتحلون بها في سبيل الارتقاء بكلية الإعلام وتعزيز أدائها وفق أفضل المعايير الأكاديمية.
وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على معالجة أوضاع الطلبة، ووضع إطار تنظيمي واضح لعملية الإشراف على برامج الماجستير والدكتوراه، إلى جانب العمل على تطوير برامج الدراسات العليا بالكلية بما يتماشى مع استراتيجية الدراسات العليا بالجامعة، ويسهم في خدمة خطط التنمية وتحقيق الاستدامة.


