مدير الدراسات العليا والتدريب يبحث مع مجلس دراسات كلية الإعلام تنظيم الخطط البحثية وتطوير البرامج

2026-04-27

بناءً على توجيهات رئيس جامعة بنغازي الأستاذ الدكتور عزالدين الدرسي، واستجابةً لتوصيات مجلس الدراسات العليا بالجامعة بشأن تنظيم تسجيل الخطط البحثية لطلبة كلية الإعلام وفق اللوائح والقوانين المعمول بها، عقد مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب، الدكتور سليمان رابح، صباح اليوم اجتماعًا مع رئيس وأعضاء مجلس الدراسات العليا بالكلية.

 

وضمّ الاجتماع الدكتور عبدالخالق السعيطي وكيل كلية الإعلام ، و رئيس قسم الصحافة ، الدكتور محمد الكوافي، و رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون الدكتور نزار الزبير، حيث جرى خلاله مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بتنظيم العملية الأكاديمية والبحثية.

 

وفي مستهل اللقاء، ثمن د. سليمان جهودهم وروح المسؤولية التي يتحلون بها في سبيل الارتقاء بكلية الإعلام وتعزيز أدائها وفق أفضل المعايير الأكاديمية.

 

وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على معالجة أوضاع الطلبة، ووضع إطار تنظيمي واضح لعملية الإشراف على برامج الماجستير والدكتوراه، إلى جانب العمل على تطوير برامج الدراسات العليا بالكلية بما يتماشى مع استراتيجية الدراسات العليا بالجامعة، ويسهم في خدمة خطط التنمية وتحقيق الاستدامة.

اخبار واعلانات ذات صلة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

Share This

Share This

Share this post with your friends!