الانتهاء من أرشفة إدارة الدراسات العليا والتدريب لعام 2025 وفق نظام “ليزر فيش” الدولي

2026-01-04

أعلنت إدارة الدراسات العليا والتدريب عن الانتهاء كلياً من أرشفة جميع المستندات الصادرة والواردة للعام 2025، باستخدام نظام “ليزر فيش” (Laserfiche) الدولي للأرشفة الإلكترونية.

 

وقد تقدّم الدكتور مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب د.سليمان رابح بخالص الشكر والتقدير للموظفة سمية محمد على جهودها المتواصلة طيلة العام، والتي أثمرت في إدخال جميع المستندات إلى النظام الإلكتروني، مما يسهم بشكل كبير في تسهيل سير المعاملات الإدارية اليومية وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة المؤسسية.

 

ويُعد نظام ليزر فيش حلاً تكنولوجياً متقدماً لحفظ وأرشفة المستندات بشكل ذكي، دون الحاجة للاعتماد على النسخ الورقية، بما يعزز الرقمنة ويساهم في بيئة عمل أكثر مرونة وفاعلية.

اخبار واعلانات ذات صلة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

مجلس الدراسات العليا يعتمد استخدام كاشفة التشابة ( Turnitin ) في رسائل الماجستير والدكتوراة ، و اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعة

Share This

Share This

Share this post with your friends!