وشهدت الورشة تفاعلاً ملحوظًا بين المتدربين المشاركين والمدرب الأستاذ علي المالكي، الذي قدّم محتوى تدريبيًا متميزًا اتسم بالغزارة العلمية والطرح العملي، حيث استعرض أبرز الأخطاء اللغوية الدارجة والشائعة في المراسلات الإدارية والتقارير، مع تقديم نماذج تطبيقية وأساليب صحيحة تسهم في رفع جودة الكتابة الإدارية وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي.
وفي ختام الورشة، تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين، تقديرًا لالتزامهم وتفاعلهم، كما مُنح المدرب الأستاذ علي المالكي شهادة شكر وتقدير عرفانًا بجهوده المتميزة وإسهامه التطوعي القيّم في دعم أنشطة مكتب التدريب بإدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة بنغازي.


