وشهدت الدورة تفاعلًا متميزًا من المشاركين، مما أسهم في تحقيق أهدافها بنجاح، حيث عبّروا في ختامها عن شكرهم وتقديرهم للمدرب ولإدارة مكتب التدريب على الجهود المبذولة في تنظيم وتنفيذ هذه البرامج التطويرية التي تستهدف رفع كفاءة موظفي الجامعة.
واختُتمت الفعاليات بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين، وتقديم شهادة شكر وتقدير للمدرب جميل ارحومة عرفانًا بعطائه وتطوعه في تقديم الدورة مجانًا لصالح موظفي الجامعة، تعزيزًا لثقافة التدريب والتطوير الذاتي داخل الجامعة


